ترجمة فيديو

أصبحت الفيديوهات في العصر الحالي سواء على الفيسبوك أو اليوتيوب أو أي منصة تواصل مثل التليفزيون وغيرها هي الوسيلة التي يتم عن طريقها توصيل المعلومة للمشاهد بصورة سريعة وواضحة، فنجد أن هناك الكثير من الفيديوهات التعليمية والفيديوهات الترفيهية والأفلام الوثائقية التي تعرض على الانترنت أو خلال المؤتمرات، ولكن في حالة وجود جنسية أخرى تشاهد الفيديو، فيجب من هنا لفت النظر عن أهمية ترجمة فيديو العميل حتى يتم عرضه باحترافية ويتم نقل المعلومة بدقة لجميع المشاهدين بصورة واضحة.

ومن هنا يأتي دور البحث عن افضل مكتب يقوم بترجمة فيديو على منصات التواصل الاجتماعي أو على شاشات التلفاز وغيرها، واليوم سنوضح لكم كيفية ترجمة الفيديوهات من خلال مكتب شموخ النجاح وهو واحدًا من بين أفضل مكاتب الترجمة المتواجدة في الرياض والسعودية بل والشرق الأوسط كله فتابعوا ما يلي:

خدمة ترجمة فيديو في شموخ النجاح

مكتب شموخ النجاح عزيزي العميل هو المكتب الموثوق فيه من قبل الحكومات وجميع سفارات العالم داخل وخارج المملكة السعودية، ويقوم بتقديم كافة أشكال الترجمة سواء الأوراق الكتابية أو الوثائق الحكومية، وترجمة الفيديوهات وغيرها، ويتخصص مكتب شموخ النجاح في ترجمة الفيديوهات على النحو التالي:

  • يمتلك شموخ النجاح خبرة كبيرة في مجال ترجمة الفيديوهات، حيث يستطيع ترجمة أي فيديو يقوم باستلامه إلى لغات كثيرة تصل لأكثر من 100 لغة حول العالم.
  • يمكنه أن يقوم بالترجمة عن  طريق الكتابة الآلية على الفيديو بصورة متزامنة مع مدة الفيديو نفسه باستخدام مصطلحات بسيطة على الشاشة توضح المقصود من الكلام.
  • يتيح أيضا خدمة التعليق الصوتي على الفيديوهات با ستخدام أي نوع من أنواع لغات العالم المختلفة لتوصيل المعلومة.
  • الترجمة تتم عن طريق مجموعة من المترجمين المحترفين ولا يستخدمون ترجمة فيديو بالطريقة الآلية حتى تضمن عدم ورود أي خطأ في الفيديو.
  •  لدينا القدرة على أن نعرض ترجمة فيديو بشكل مرئي للمشاهد دائمًا خلال فترة تشغيل الفيديو بصورة دقيقة.
  • يمكن أيضا أن نوفر للعميل ترجمة فيديو عن طريق ملفات ترجمة للويب،÷ وال دي في دي وغيرها من أشكال الترجمة التي يطلبها.
  • المترجمين الخاصين بنا لهم القدرة على إضافة التعديلات على الرسومات على الفيديوهات المترجمة مثل توفير خلفيات متباينة وغيرها بالصورة التي تجذب انتباه المستمع.
  • يتم الترجمة إلى لغة اخرى باحترافية حيث أن كافة المترجمين لدينا يتقنون اللغة الأم مع أكثر من 100 لغة أخرى.
  • خدمة ترجمة فيديو لا تمم على صورة وظيفة فقط لكن يتقن المترجمين الخاصين بنا ثقافة توفير اللهجات والمصطلحات الدقيقة لتوفير ترجمة صحيحة خالية من الأخطاء.
  • نتقن أيضا القيود الزمنية الموضوعة في الفيديو فإذا كانت بالدبلجة فنضع النص بنفس عدد ثواني الفيديو الأصلي أما إذا كانت كتابية فنستخدم مصطلحات بسيطة غير طويلة أو معقدة.

أنواع ترجمة فيديو في شموخ النجاح

مكتب شموخ النجاح من بين المكاتب الاحترافية التي لها القدرة  تقديم كافة أشكال الترجمة، وخاصًة ترجمة الفيديوهات، ومن بين أنواع ترجمة فيديو التي نقدما ما يلي:

ترجمة فيديوهات اليوتيوب

تعتبر فيديوهات اليوتيوب واحدة من بين أكثر الفيديوهات التي تحصل على مشاهدات في العالم كله، وهي فيديوهات تجني الأرباح الكثيرة لدى صانعيها إذا تم تقديمها بشكل دقيق مع تقديم معلومة أو خدمة أو مصحتوى ترفيهي للمشاهد.

ونظرًا لأن هناك الكثير من الجنسيات المختلفة التي تشاهد فيديوهات اليوتيوب، فنحتاج في تلك الحالة إلى ترجمة فيديو من الللغة الأم إلى اللغة التي يختارها العميل عن طريق الكتابة.

ويمكن أيضا أن تتم الترجمة عن طريق الدبلجة بواسطة وضع الصوت المدبلج على الفيديو وتنزيله على المنصة.

الفيديوهات التعليمية

وهي أحد أشكال الفيديوهات التي يتم تقديمها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولها فئة شعبية كبيرة وسط العالم كله، فإذا كان صانع المحوى الترفيهي لديه الكثير من المتابعين عبر أنحاء العالم، فنحن نوفر له خدمة ترجمة فيديو تعليمي وإيصال المعلومات بصورة صحيحة دون حدوث أي تضارب في المعاني.

الأفلام الوثائقية

من المعروف أن هناك الكثير من مهرجانات الدراما التي يتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم، ويتم فيها تقديم محتوى سنيمائي قصير ويُعرض على جنسيات مختلفة، فيمكننا أن نستلم من الفيلم ونضع عليه ترجمة نصية لتوصيل الصورة بمعانيها لجنسياتها المختلفة.

التقارير التليفزيونية

وهي واحدة أيضا من ضمن الفيديوهات التي يشاهدها أكثر من جنسية مختلفة حول العالم، والتقارير الصحفية تعتبر محل لفت نظر للكثير من الجنسيات والشخصيات المسئولة، ومن هنا يكمن دورنا في تقديم ترجمة تلك التقارير باحترافية كبيرة دون ورود أي خطأ.

ترجمة فيديوهات المؤتمرات

يمكننا أن نقوم بتوفير ترجمة الفيديوهات التي تريد عرضها في مؤتمر مثلما يحدث أثناء اللقاءات السياسية والأحداث التاريخية وتقديم الفيديوهات المترجمة باختيار اللغة الاكثر انتشارًا.

مميزات شموخ النجاح في ترجمة فيديو

هناك مجموعة من النقاط التي تشجعك على اختيار مكتب شموخ النجاح عن أي مكتب ترجمة أخر بالإضافة للخبرة الكبيرة التي يمتلكها مكتبنا فأننا نتميز بـ:

  • نقدم خدمة ترجمة فيديو بأسعار مناسبة ومنافسة لجميع مكاتب الترجمة الموجودة في السوق.
  • يتم استلام الفيديو والبدء في ترجمته باختيار أكفأ المترجمين المتخصصين في ترجمة فيديو، بالإضافة لمراجعة الفيديو من قبل أكثر من مترجم لتفادي أي خطأ بالفيديو.
  • يمتاز مكتب المع جم أيضًا بخدمة عملاء مميزة يتعاملون معك بلطف ويراعون الحفاظ على سرية العميل  وعدم مشاركة معلوماته الشخصية مع أي جهة أخرى.
  • يمكن إنجاز ترجمة كافة الفيديوهات في مدة زمنية بسيطة بالإضافة إلى الدقة أثناء الترجمة فيحصل العميل على أعلى جودة وبسرعة.
  • لدينا خبرة  واسعة في مجال خدمة ترجمة فيديو وقد نلنا على إعجاب أكثر من عميل ما يؤحكد لك احترافية شموخ النجاح في الترجمة.
  • ترجمة كافة الفيديوهات التي يتم استهلامها من العميل إلى أكثر من 100 لغة حول العالم.
  • نملك باقة من بين أكفأ مرتجمي جدة والرياض والذين يقدرون الوقت وينهون مهام الترجمة بسرعة دون خطأ

المطلوب من العميل قبل ترجمة فيديو

هناك مجموعة من الطلبات التي يتم طلب ها من العميل قبل  تسليم الفيديوهات أو الأوراق المراد ترجمتها بصورة عامة من قبل شموخ النجاح ومن ضمنها:

  • يمكنك إرسال الفيديو المراد ترجمته عبر الموقع الالكتروني أو تسليمه يد بيد في أحد فروع شموخ النجاح القريبة منك.
  • اختار اللغة التي تريد الترجمة إليها مع تحديد اللغة الموجودة في الفيديو وسيقوم مترجمينا بتقديم الخدمة بكفاءة.
  • بعد أن يتم استلام الفيديو منك يقوم المترجمين بتفريغ كافة النصوص الموجودة في الفيديو والبدء في ترجمة فيديو بصورة احترفية دقيقة.
  • أثناء ترجمة الفيديو يتم مراعاة المدة الزمنية مع اختيار معاني دقيقة توصل المعنى المراد للعميل.
  • لن تستلم الفيديو قبل التأكد من انه تم مراجعته أكثر من مرة من قبل المترجمين ويمكنك إلقاء نظرة على الترجمة وتوضيح التعديلات التي تريدها.
  • هناك مجموعة أخرى من المدققين اللغويين أيضا الذين يقومون بتدقيق الفيديو لغويا للتأكد من توارد المعاني في شكلها الصحيح.
  • ستقومون باستلام الفيديوهات المراد ترجمتها بعد مدة قصيرة من تسليمها

وبذلك نكون عرضنا لكم خدمة ترجمة فيديو مقدمة من مكتب شموخ النجاح باحترافية كبيرة، يمكنكم الآن التواصل معنا عبر الواتس آب و من خلال الأرقام المتواجدة في الموقع وطلب الخدمات والاستفسارات المختلفة وسنوافيكم بالتفاصيل في أقرب وقت.

اقرأ أيضا

[:en]

Videos in the current era, whether on Facebook, YouTube, or any communication platform such as television and others, have become the means through which information is communicated to the viewer quickly and clearly. We find that there are many educational videos, entertainment videos, and documentaries that are shown on the Internet or during conferences, but In the event that another nationality is watching the video, attention must be drawn from here on the importance of translating the client’s video so that it is displayed professionally and the information is accurately conveyed to all viewers in a clear manner.

Hence the role of searching for the best office that translates videos on social media platforms or on television screens, etc., and today we will show you how to translate videos through the dictionary office, which is one of the best translation offices located in Riyadh, Saudi Arabia, and even the whole Middle East, so follow the following:

5/5 - (156028 صوت)

أحدث المقالات

ترجمة امر شراء

يشغل ترجمة امر شراء دور كبير في عالم الأعمال والتجارة، حيث يبدأ العمل

مكتب ترجمة معتمد للسفارات

اختيار مكتب ترجمة معتمد للسفارات يعد قرارًا حاسمًا عند النية في السفر، أو

ترجمة عقود التأسيس

ترجمة عقود التأسيس مهمة للغاية، فتقدم العصر الحالي يشمل فرصًا واسعة للشركات من

مكتب ترجمة معتمد في دبي

وجود مكتب ترجمة معتمد في دبي له أهمية قصوى، فيفتخر مكتب شموخ النجاح

ترجمة تقرير طبي معتمد

ترجمة تقرير طبي مُعتمد للمُعامَلات الحكومية حيث أن جميع الجهات الحكومية تحتاج الى

التقييمات

5/5 - (156028 صوت)

لا توجد تعليقات لهذا المقال

أضف تعليف